أخبار ونشاطات قسم التوجيه والإرشاد

قائمة الأقسام

أقامت وحدة النشاطات الثقافية النسوية في قسم الشؤون الفكرية والثقافية خلال شهر رمضان المبارك مسابقة تحت عنوان ((شهر رمضان شهر البناء الروحي)).
وتحدث الأستاذ أحسان الجليحاوي نائب مسؤول قسم الشؤون الفكرية والثقافية مسؤول شعبة التراث الثقافي والديني في قسم الشؤون الفكرية والثقافية قائلاً: تم أعداد كراس خاص بالمسابقة من قبل الوحدة وكذلك اسئلة المسابقة (البحث والأعداد والتصميم) وتحت اشراف مسؤول قسم الشؤون الفكرية والثقافية سماحة الشيخ علي الفتلاوي.
وزّع كراس المسابقة في شهر رمضان المبارك على قسمين من منتسبات أقسام العتبة الحسينية المقدسة (الخدمة الخارجية للعتبة والتوجيه الديني) وكما وزع وبالتعاون مع قسم النوع الأجتماعي التابع لمكتب محافظ كربلاء على أغلب الأخوات العزيزات وبعض من ذويهم من موظفات الدوائر الحكومية التالية:
1 ـ دائرة طرق وجسور محافظة كربلاء
2 ـ المديرية العامة لتربية كربلاء
3 ـ مديرية بيئة محافظة كربلاء
4 ـ مديرية الموارد المائية لمحافظة كربلاء
5 ـ مديرية شرطة محافظة كربلاء
عدد المشاركات بلغ 450 مشاركة.
شارك من قسم الخدمة الخارجية للعتبة الحسينية المقدسة ولأول مرة وبهذا العدد 100 منتسبة، ونأمل ان تكون إن شاء الله فاتحة خير لمشاركات أوسع من زميلاتنا العزيزات من منتسبات الخدمة الخارجية.
أغلب الفائزات اللواتي حصلن على المرتبة الأولى كنّ من مديرية الموارد المائية لمحافظة كربلاء المقدسة.
في حين جاءت في المرتبة الثانية الأخوات من مديرية بيئة كربلاء المقدسة وتلتها مديرية الطرق والجسور ومنتسبات الخدمة الخارجية ومنتسبات قسم التوجيه الديني النسوي في العتبة الحسينية المقدسة.

 

التالي السابق