أخبار ونشاطات قسم التوجيه والإرشاد

قائمة الأقسام

تستمر ممثلية لواء علي الأكبر (عليه السلام) التابعة للعتبة الحسينية المقدسة في بابل بتقديم كافة الخدمات لعوائل الشهداء والجرحى من خلال فتح نوافذ تعاون مع الدوائر الخدمية في المحافظة إضافة إلى تعاونها المستمر مع المنظمات الخيرية.
وفي حديث خاص أوضح مسؤول ممثلية بابل صلاح مهدي علي: أن مكتب الممثلية أخذ على عاتقه ومنذ البداية مسؤولية تقديم أفضل الخدمات لعوائل الشهداء لاسيما متابعة معاملتهم المرتبطة بدوائر الدولة الخدمية، مشيرا إلى أنه تم افتتاح نوافذ تعاون مع مؤسسة الشهداء بابل ودائرة صحة المحافظة ومجلس محافظتها.
كما بين أن هناك تعاونا مع المنظمات الخيرية لاسيما مؤسسة عين التابعة لمكتب المرجعية الدينية العليا، وأوضح قائلا أن الممثلية قامت بتوزيع سلة غذائية على عوائل الشهداء إضافة إلى كسوة العيد وما تحتاجه العائلة، مضيفا أن الممثلية بصدد توسعة عملها ليشمل أكبر عدد من العوائل.
وفي السياق ذاته أشار أحد الإداريين في الممثلية لؤي رحيم حسن أن العمل يجري ضمن آلية من شأنها أن تسهم في تسهيل معاملات عوائل الشهداء المرتبطة بدوائر الدولة وقد تم إنجار أغلب هذه المعاملات من خلال التنسيق الإداري بين الممثلية والجهات ذات العلاقة.

محمد التميمي / بابل

التالي السابق