قسم التوجيه والإرشاد الأسري

قائمة الأقسام

شهد الصحن الحسيني حفل تخرج طلبة كلية القوة الجوية دورة 78 (دورة التحرير)، واقيم الحفل ضمن برنامج نقطة تحول الذي ينظمه مركز رعاية الشباب قسم النشاطات العامة في العتبة الحسينية المقدسة للاحتفاء بخريجي الكليات والمعاهد العراقية.
وبدأ الحفل بتلاوة عطرة للذكر الحكيم ثم قراءة سورة الفاتحة ترحما على ارواح شهداء العراق، بعدها كلمة العتبة الحسينية المقدسة تفضل بإلقائها الشيخ علي القرعاوي معاون رئيس قسم النشاطات العامة و كلمة الدفعة القاها الملازم (طاهر عقيل).
وقال مدير مركز رعاية الشباب (محمد علي الربيعي) : "نظرا للدور الكبير الذي حققه صقور الجو العراقي في معارك التحرير الاخيرة ، نحتفي اليوم المقدسة بثلة من شباب كلية القوة الجوية دورة 78 (دورة التحرير).
مبينا "ان احتفاء الدفعة الاولى بعد عمليات تحرير الموصل لها اثار ايجابية كبيرة على نفوس هؤلاء الطلبة المتخرجين كي يحلقوا الى سماء الحرية، ومن هذا المكان يعاهدون الله والامام الحسين عليه السلام  بتحقيق الانتصارات على الارهاب.
فيما تحدث احد الطلبة المتخرجين ومنسق الوفد الملازم (طاهر عقيل): "جئنا هذا اليوم نعاهد الله والامام الحسين عليه السلام في حفل تخرجنا ونعلن بان نكون جنودا اوفياء لنخدم سماء وطننا الحبيب ونحافظ عليها من دنس الارهاب ونهدي تخرجنا هذا الى عوائل الشهداء من ابطال الحشد الشعبي والقوات الامنية .
مشيرا: نشكر مركز رعاية الشباب لجهودهم المبذولة لتسهيل حفل تخرجنا هذا وتأدية قسم تخرجنا تحت قبة الامام الحسين عليه السلام وهذا فخر لنا ويكون انطلاقة حقيقية لنا في سماء وطننا الحبيب .
مبينا : شمل حفل التخرج هذا على اكثر من طائفة ومن مختلف المحافظات العراقية العزيزة و الهدف منه اعلان الولاء المطلق للعراق ونبذ الطائفية والعنصرية التفرقة والتقسيم  .
وفي ختام الحفل تم تكريم مركز رعاية الشباب بدرع  التميز فيما كرم المركز عمادة كلية القوة الجوية صورة كبيرة لقبة الامام الحسين عليه السلام تثمينا لجهودهم فضلا عن بطاقات تهنئة وهدايا للطلبة المتخرجين ..
هذا وتم ترديد عهد التخرج تحت قبة الامام الحسين وتمت مشاركة الدفعة في الممارسة العبادية التي تجرى يوميا في الصحن الحسيني الشريف.

 

رواد الكركوشي - غسان العگابي

 

التالي السابق