قسم النشاطات العامة يرحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

قائمة الاقسام

شخصيات مهمة تبدي اعجابها بجناح العتبة الحسينية

تاريخ الاضافة:الخميس 26 تشرين أول / أكتوبر 2017 04:35 مساءً عدد الزيارات:166 تم الاضافة بواسطة:إدارة الموقع

تتوافد العشرات من الوفود الرسمي والشخصيات الدينية والثقافية والسياسية على جناح العتبة الحسينية المقدسة في معرض بغداد الدولي بشكل يومي ومستمر وكان من بين تلك الشخصيات الاستاذ محمد عبد الرضا عضو مجلس ادارة العتبة الكاظمية المقدسة الذي ابدا اعجابه وانبهاره في جناح العتبة الحسينية من حيث التقسيم والتنوع في العرض.

اما الدكتور معن ابراهيم الموسوي مدير العلاقات والاعلام في وزارة الداخلية قال ان ما يميز جناح العتبة هو الطابع الروحاني الذي يؤثر على الزائرين وحسن تعامل العاملين بالجناح مع الزائرين من حيث الاستقبال وحسن الضيافة، متمنين ان يكون تعاون مع مؤسسة العلاقات العامة والاعلام في وزارة الداخلية والعتبة الحسينية المقدسة.
وقال الكتاب والمؤلف عن الامام الحسين عليه السلام الاستاذ سعدون العذاري الذي أثنى على جهود العاملين في هذا الجناح متمنين لهم المزيد من الموفقية والسداد.
واستقبل الجناح الاستاذ هاشم السوداني مدير عام المعارض العراقية، وأيضاً زار الجناح وفد من السادة والمشايخ الاجلاء والكثير من المواطنين.
الجدير بالذكر ان معرض بغداد الدولي في دورته ال 44 افتتح من يوم (21/10 ) ويمتد لغاية (31/10) ويفتح ابوابه للزائرين من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة التاسعة مساء.

 

تحرير: فيصل الحاج فرهود
تصوير: على السلامي

مواضيع ذات صلة