أخبار ونشاطات قسم التوجيه والإرشاد

قائمة الأقسام

شهد معهد الامام الحسين عليه السلام لرعاية المكفوفين وضعاف البصر التابع للعتبة الحسينية المقدسة في قسم النشاطات العامة توزيع شهادات التخرج لطلاب المعهد الذين أكملوا مرحلتي والاساس التمهيدي ولكلا الجنسين.
وفي حديث للأستاذ سامي مدير المعهد قال: شهدتها باحة معهد الامام الحسين عليه السلام للمكفوفين تتويج طلاب محو الامية جهودهم بالحصول على الشهادة الرسمية التي منحت لهم والمعادلة لصف الرابع الابتدائي والتي تؤهلهم لإكمال الدراسة وحسب ضوابط وقوانين وزارة التربية.
كانت الفرحة الكبيرة مرسومة على وجوه جميع الحاضرين من مسؤولين والطلاب وعوائلهم وكالعادة كان لشباب السراج حصة الاسد في هذا التمييز بحسب عدد المشتركين في هذه الدورة لذا تتقدم ادارة الجمعية بالشكر لله عز وجل ثم للأمام الحسين عليه السلام و لرجال الامام الحسين المتمثلين بأدراة وكادر المعهد رجال ونساء على كل ما قدموه وسيقدمونه لإخوانهم وابناءهم من المكفوفين.
ولا ننسى دور مديرية تربية كربلاء قسم محو الامية بتقديمها الدعم والاشراف على لهذه الدورة واستعدادهم التام لتواصل مع ادارة المعهد لإكمال هذه المسيرة الناجحة.
الطلبة المتخرجون عبروا في حديثهم عن فرحتهم بما حصدوه بعد دخولهم في هذا المعهد من نتائج مثمرة في تعليمهم وتنمية قابلياتهم مقدمين الشكر الجزيل الى العتبة الحسينية المقدسة وإدارة المعهد على جهودهم المبذولة لرعاية هذه الشريحة.

تصوير: محمد الخفاجي

التالي السابق