قسم التوجيه والإرشاد الأسري

قائمة الأقسام

في زيارة تفقدية قام بها كل من إدارة شعبة رعاية ذوي الشهداء والجرحى ممثلاً عنها السيد حيدر الخطيب ومكتب علاقات لواء علي الاكبر ممثلاً عنه الاستاذ احمد الخفاجي لجرحى الحشد الشعبي من الاعلام الحربي التابع للواء الطفوف في العتبة الحسينية المقدسة الراقدين في مستشفى الامام زين العابدين عليه السلام والذين تعرضوا لإصابات في قاطع عمليات تحرير القائم أثر انفجار عبوة ناسفة أدت لاستشهاد الزميلة المراسلة الحربية رنا العجيلي تغمدها الله بواسع رحمته، ومنهم الجريح منتظر عادل حسن والجريح زيد حسن.
هذا وقلّد الوفد القادم المجاهدين الجرحى بعض من التبريكات من الضريح الشريف إكراما لتضحياتهم الجسيمة ولتغطيتهم لأكثر المعارك وتوثيقها بالصوت والصورة؟
الى ذلك بيّن المجاهدين الجرحى للوفد القادم انهم على أتم الاستعداد لمواصلة عملهم الاعلامي فور تماثلهم للشفاء والرجوع لساحات القتال لمؤازرة اخوانهم المجاهدين والاعلاميين لتوثيق بطولات وانتصارات ابطال الدفاع المقدس ضد قوى الظلم والظلالة.
وفي ذات السياق زارَ وفد الامانة للعتبة الحسينية المقدسة وبمشاركة ادارة لواء الطفوف مجلس فاتحة الشهيدة مسؤولة إعلام لواء الطفوف ( رنا حسين العجيلي ) والتي سجلّت ودونت انتصارات ابطالنا من الحشد الشعبي منذ صدور الفتوى المباركة وصولاً للحدود السورية – القائم – التي كانت محطتها الاخيرة التي وقعت فيها شهيدة وأغمضت عينيها لكن لم تغمض عدسة كاميراتها التي بقيت وستبقى توثق وتسجل كل انتصارات حققها ابطال الدفاع المقدس .
ومن جهتهم أعربَ ذوي الشهيدة عن شكرهم وامتنانهم للوفد القادم مثمنين حضورهم القيم محمليهم امانة سلامهم للمرجعية الدينية العليا .

عماد الجشعمي

التالي السابق