قسم النشاطات العامة يرحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

قائمة الاقسام

الديوانية تحتضن مشروع التنمية الحسينية في مواجهة التحديات

تاريخ الاضافة:الأربعاء 06 كانون أول / ديسمبر 2017 03:50 مساءً عدد الزيارات:51 تم الاضافة بواسطة:إدارة الموقع

برعاية الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة وبالتعاون مع مديرية تربية القادسية، اطلقت ممثلية مركز رعاية الشباب في الديوانية مشروع التنمية الحسينية في مواجهة التحديات الخاص بطلبة المرحلة المتوسطة والاعدادية".

ويتضمن المشروع مجموعة من البرامج الفكرية والعقائدية والتنموية ومسابقات ثقافية متنوعة، بحسب ما أوضح مدير الممثلية في المحافظة الاستاذ جعفر منصور الحمد، مضيفا" تم تنفيذ برنامج الانتماء المحمدي والذي هو احد برامج المشروع المتعددة والمتضمن بألقاء محاضرات متنوعة على يد اساتذة ومدربين اكفاء حمل عناوين (الثقة بالنفس، دفع الشبهات، تطوير الذات، ومواضيع متعددة اثرائية لرفع مستوى الطلبة).
كما وتقدم الجميع من كوادر تربوية وطلبة بوافر الشكر والامتنان للعتبة الحسينية المقدسة متمثلة بمركز رعاية الشباب لإقامة هكذا برامج تفتقر لها مجتمعاتنا التربوية والتعليمية وكونها سانده وموجه بفكر صحيح ومن منبع علوم محمد وآل محمد (عليهم السلام) ... على حد تعبيرهم.
الجدير بالذكر ان مركز رعاية الشباب اطلق تجربته الاولى من المشروع في محافظة كربلاء وقد لاقت استحسان وتفاعل كبيرين من الكوادر التدريسية والطلبة، فيما يعتزم تطبيق هذه التجربة على معظم محافظات العراق.

رواد الكركوشي

مواضيع ذات صلة