قسم النشاطات العامة يرحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

قائمة الاقسام

معرض كربلاء الدولي.. مَعْلَمٌ لتشجيع وتنمية الصناعة الوطنيّة

تاريخ الاضافة:الثلاثاء 09 كانون ثاني / يناير 2018 01:14 مساءً عدد الزيارات:75 تم الاضافة بواسطة:إدارة الموقع

تمّ افتتاح معرض كربلاء الدولي للمنتجات المنوّعة التابع لقسم النشاطات العامة في العتبة الحسينيّة المقدّسة، بالتعاون والتنسيق مع الشركات الدولية، وبحضور رجال أعمال وشخصيات سياسية واعلامية ومهتمين في مجال الصناعة والتجارة.

وكان لنا اللقاء التالي مع الأستاذ (علي كاظم سلطان) رئيس قسم النشاطات العامة الذي تفضّل قائلاً: ضمن باكورة عمل شعبة معرض كربلاء الدولي التابع لقسم النشاطات العامة في العتبة الحسينيّة المقدّسة أقيم أول نشاط فيه وهو عرض المنتوجات الإيرانيّة التي هي ضمن حاجة العتبات المقدّسة، وبالتنسيق بين غرفة تجارة كربلاء مع الجهات الإيرانيّة المشاركة بهذا المعرض.

وأضاف الأستاذ (علي كاظم سلطان): وبعون الله سيكون هذا المكان منطلقاً لمعارض عديدة، ومنها المعارض التخصّصيّة كالمعارض الزراعيّة والمعارض الطبيّة والمعارض الصناعيّة وغيرها، وبذات الوقت نحن سنركّز في معرضنا الدولي على الصناعات العراقيّة وإبرازها للمستهلكين، والتسويق والتعريف باتحاد الصناعات العراقيّة وغرفة التجارة العراقيّة لتشجيع وتنمية الصناعة الوطنيّة.

وتجدر الإشارة  أنّ مساحة معرض كربلاء الدولي 2500 متر مربع، وقد شاركت في انطلاقته الأولى 35 شركة إيرانية، بالإضافة الى شركات عراقية تابعة للعتبتين الحسينية والعباسية.

 

 حوار: علي السلامي

تصوير: محمد الخفاجي

تحرير: عبدالرحمن اللامي

مواضيع ذات صلة