أخبار ونشاطات قسم التوجيه والإرشاد

قائمة الأقسام

ما زالت تجري أعمال الصيانة والإدامة على المكتبة القرآنية التابعة لقسم دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة، وعمل ديكور خاص بها.

لكي يتناسب شكلها وإطارها مع ديكور وبناء الحرم الحسيني المقدس أجرى قسم الصيانة التابع للعتبة الحسينيّة المقدّسة التعديلات المناسبة على المكتبة القرآنية التابعة لقسم دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة، كونها تقع في القرب من الصحن الحسينيّ الشريف قرب باب الكرامة.
هذا وقد أكّد السيد صفاء السيلاوي مسؤول مركز إعلام قسم دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة قائلاً: لابدّ من تحديث ديكور المكتبة وكذلك تحديث محتواها وموادها من حيث إدخال بعض التكنولوجيا المعاصرة الى المكتبة، وذلك لمواكبة التطورات حيث عمدنا الى إدخال أساليب جديدة وحديثة الى المكتبة، وتم العمل على وضع شاشة كبيرة في داخل المكتبة، وذلك لعرض الفيديوهات من محافل قرآنية وختمات وقراءات وتجاويد وتراتيل وغيرها.
وأضاف السيد السيلاوي: وكذلك سيتم بيع (فلاشات – ورامات)  في المكتبة مضافاً على وجود (السيديات والكاسيتات وبعض الكتب والمجلات) التي تخصّ العلوم القرآنية، ويوجد أيضاً خدمة النقل الى الجهاز النقال (الهاتف المحمول) أيّ كلّ ما يحتاجه المجتمع من السمعيّات والمرئيّات سوف يجده في المكتبة القرآنية التابعة للعتبة الحسينية المقدسة.


تصوير: محمد الخفاجي
حوار: علي السلامي
تحرير: عبدالرحمن اللامي

التالي السابق