قسم التوجيه والإرشاد الأسري

قائمة الأقسام

زار وفد من كشافة الهداية الإسلامية من قضاء الزبير في محافظة البصرة، سماحة المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، من أجل تقديم الشكر والعرفان، والمباركة لسماحته بعد الانتصارات المتحققة على براثن العصابات الإرهابية.
وذكر الشيخ محمد البيضاني أحد القائمين على كشافة الهداية الإسلامية في تصريح خاص: أن وفدا من كشافة الهداية الإسلامية في قضاء الزبير بمحافظة البصرة تشرف بزيارة سماحة المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة، وتقديم الشكر والعرفان لسماحته من خلال احتضانهم لهذه الطاقات الشبابية الواعدة، وتقديم التهنئة لسماحته للانتصارات التي تحققت على براثن العصابات الإرهابية، بفضل الفتوى المباركة للجهاد الكفائي.
وأضاف أن أحد أهداف هذا المخيم الكشفي الذي نظمته كشافة الهداية الإسلامية في مدينة الزائرين التابعة للعتبة الحسينية، الذي جمع أطيافا عراقية متعددة من محافظة البصرة، هو لزيادة الروابط وتعميقها مع المؤسسات الدينية، وهذا يدعو إلى الاهتمام أكثر بهذا الجيل الذي سيبني العراق من جديد.
وأضاف البيضاني: كذلك أقدم الشكر والعرفان لمجموعة قنوات كربلاء الفضائية وعلى رأسها المشرف العام المهندس حيدر جلوخان لدورها الفاعل في توثيق الانتصارات التي حققها أبناء العراق، وهم يطهرون الأراضي العراقية من جميع براثن الإرهاب الداعشي.

 

تقرير: كرار الوزني

متابعة: عبدالرحمن اللامي

التالي السابق