أخبار ونشاطات قسم التوجيه والإرشاد

قائمة الأقسام

يستعد مركز رعاية الشباب التابع الى قسم النشاطات العامة في العتبة الحسينية المقدسة لأطلاق مسابقة ثقافية انسانية شمولية بين الجامعات العراقية كافة والمندرجة ضمن المشروع الكبير (التنمية الحسينية في مواجهة التحديات رقم(2).
وقال مدير مركز رعاية الشباب الاستاذ (محمد علي الربيعي): يستعد مركز رعاية الشباب منذ العشرون يوم التي خلت بالاستعداد لإقامة مسابقة الملتقى المعرفي ضمن مشروع التنمية الحسينية في مواجهة التحديات رقم (2) والخاص بالجامعات والمعاهد العراقية كافة، كانت الاستعدادات على تنسيق عال مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي (جهاز الاشراف والتقويم العلمي) الطلابية في الوزارة.
مبينا: تم القيام بعدة اجتماعات مع الوفد المرشح من قبل الوزارة والذي تم اختيار جامعة كربلاء وكلية الصفوة الجامعة وجامعة اهل البيت عليهم السلام، والذي تمخض من خلاله تحديد انطلاق مسابقة (الملتقى المعرفي) اعتبارا من يوم الرابع والعشرين شهر شباط الجاري ولغاية يوم الثامن والعشرين من الشهر نفسه.
موضحا: ان الجديد في هذا البرنامج هو ادارج هذا النشاط ضمن الخطة المعتمدة والمعدة من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لعموم الجامعات العراقية ومن المتوقع ان تشارك في هذه المسابقة كافة الجامعات العراقية والتي تقدر اعدادها (75) جامعة بضمنها الاهلية والكليات الاهلية.
ختم حديثه قائلا: نشكر كل من سعى في انجاح البرنامج وشكر خاص الى جامعة كربلاء وجامعة اهل البيت وكلية الصفوة الجامعة لجهودهم المبذولة، فضلا عن قناة المنهاج التي سوف تعمل على تغطية هذا البرنامج.
وجدير بالذكر ان مركز رعاية الشباب قد أنهي كل استعداداته لإقامة هذا المهرجان يوم السبت الموافق 24/2/2018م والذي يستمر ثلاثة ايام.

غسان العكابي 

التالي السابق