قسم التوجيه والإرشاد الأسري

قائمة الأقسام

اختتم قسم تطوير الموارد البشرية التابع للعتبة الحسينيّة المقدّسة مؤخراً دورة (قيادة الحاسوب) المقدّمة لعدد من موظفي وزارة التجارة العراقية فرع كربلاء، على قاعة مجمع سيد الشهداء الخدمي، التابع للعتبة الحسينيّة المقدّسة.

وقال مدرّب الدورة الأستاذ (حسام العويدي) في هذا الشأن: "إنّ الدورة استهدفت موظفي وزارة التجارة العراقية (فرع كربلاء) وكان الهدف منها هو إكساب الموظفين مهارات استخدام الحاسوب والبرامج المكتبية".

وأضاف العويدي: "إنّ الدورة استمرت خمسة أيام، بواقع ثلاث ساعات في اليوم الواحد، شرحنا من خلالها مكونات الحاسوب وآلية عملها، بالإضافة الى أساسيّات استخدام نظام التشغيل (windows) كما شرحنا بعض الأساسيات المهمة في استخدام برنامجي word وexcel".

وتجدر الإشارة الى أنّ قسم تطوير الموارد البشرية هو أحد الأقسام التابعة للأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة الذي تأسس عام 2011م, وهو يُعنى بالدرجة الأساس بتأهيل وتمكين الطاقات والمهارات البشرية للعاملين في العتبات المقدسة من كلا الجنسيْن، وتقديم خدمات التدريب والتأهيل لعدد من مؤسسات الدولة الرسمية وغير الرسمية، من خلال إقامة البرامج التطويرية كالدورات التدريبية، تخصّصية كانت أو عامة، والنشاطات الفكرية والإنسانية البنّاءة والملتقيات والتجمعات الثقافية الهادفة.

 

المراسل: محمـد المسعودي

المحرّر: عبدالرحمن اللامي  

التالي السابق