قسم التوجيه والإرشاد الأسري

قائمة الأقسام

زار وفد قسم رعاية ذوي الشهداء والجرحى التابع للعتبة الحسينية المقدسة مستشفى الإمام زين العابدين عليه السلام في كربلاء المقدسة للاطّلاع على حالة المجاهد (اسماعيل عبيس كاظم) وهو أحد مجاهدي لواء علي الأكبر عليه السلام بعد إجرائه عملية جراحية.

وقد ضمّ الوفد معاون رئيس قسم رعاية ذوي الشهداء والجرحى الأستاذ (احمد رضا الخفاجي) ويرافقه السيد حيدر الخطيب مسؤول الرعاية الاجتماعية في القسم والوفد المرافق لهم.

وجاءت هذه الزيارة للاطمئنان على حالة المجاهد (اسماعيل عبيس كاظم) الصحية، ومتابعة سير علاجه بعد إجرائه عملية جراحية للفقرات في مستشفى الإمام زين العابدين عليه السلام في كربلاء المقدّسة.

ويأتي ذلك فيما تواصل وفود العتبة الحسينية المقدسة زيارة وتكريم عوائل الشهداء والجرحى في مختلف محافظات العراق.

من جهته عبّر المجاهد (اسماعيل عبيس كاظم) عن شكره وامتنانه لوفد العتبة الحسينية المقدسة، ولمتابعتهم للجرحى، وتقديم الدعم لهم، والوقوف على احتياجاتهم، ومتابعة علاجهم حتى الشفاء بإذن الله تبارك وتعالى.

وتجدر الإشارة الى أنّ قسم رعاية ذوي الشهداء والجرحى التابع للعتبة الحسينية المقدسة قد تشكّل عقب انطلاق فتوى الجهاد الكفائي، وهو معني بالرعاية التامة لذوي الشهداء والجرحى والمقاتلين الغيارى، ومتابعة شؤونهم المعيشية والصحية والتربوية، وتحسين أحوالهم من خلال برامج عمل متنوعة.

وجديرٌ بالذكر أنّ لواء عليّ الأكبر (عليه السلام) هو اللواء الحادي عشر ضمن قوات الحشد الشعبي العراقيّة، والذي يتألّف من أفواج عديدة منتشرة في أماكن مختلفة من العراق، لتقديم الدعم للقوات الأمنيّة، والتصدّي لفلول الرجس من شراذمة داعش وأخواتها، وتواصل صنوفه وكوادره عمليات التقدّم في محاور عديدة لتطهير باقي الأراضي العراقيّة من بؤر الإرهاب.

 

المراسل: محمـد المسـعودي

المحرّر: عبدالرحمن اللامي   

التالي السابق