قسم التوجيه والإرشاد الأسري

قائمة الأقسام

باشر مركز الإرشاد الأسري التابع للأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة في النجف الأشرف بفعاليات برنامج (أيتامنا أولادنا) بالتعاون مع مركز الدراسات التخصّصية في الإمام المهدي (عجّل الله فرجه).

فقد اتّفق مركز الإرشاد الأسري التابع للأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة في النجف الأشرف، ومركز الدراسات التخصّصية في الإمام المهدي (عجّل الله فرجه) على تقديم كلّ ما يتمكّنانه ضمن البرامج الإنسانية، اقتداءً واحتذاءً بأهل البيت الأطهار (عليهم السلام) والسير على نهجهم في تقديم الخدمات والمساعدات لمستحقّيها، وبالخصوص فئة الأيتام.

هذا وكانت أولى فعاليات برنامج (أيتامنا أولادنا) كان في (مدرسة المتّقين للبنات) في النجف الأشرف، وذلك برفد المدرسة بدفاتر مدرسية مميّزة، دعماً لفئة الأيتام من الطلبة الأعزاء، وإعانة لعوائلهم الكريمة.

وتجدر الإشارة الى أنّ من أولوّيات عمل مركز الإرشاد الأسري التابع للعتبة الحسينيّة المقدّسة وجميع فروعه هو إقامة الدورات والندوات والفعاليات الميدانية الأخرى، التي تُقام طيلة أيام السنة، لتأهيل وتدريب النساء وذوي الاحتياجات الخاصة، وتوزّع هذه النشاطات بشكل مخطّط ومبرمج سلفاً على أغلب أحياء وأقضية المحافظات العراقيّة.

 

تحرير: غفران رحيــــــــم

متابعة: عبدالرّحمن اللّامي

 

التالي السابق