قسم التوجيه والإرشاد الأسري

قائمة الأقسام

بمبادرة إنسانية من مركز الإرشاد الأسري التابع للأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة في النجف الأشرف زار وفد من الكادر الاستشاري في المركز دار رعاية المسنين في محافظة النجف للاطّلاع  على أحوال المسنّين عن كثب، وتفقّد الخدمات المقدمة لهم.

هذا وقد تعاطف الوفد مع الرعايا المسنّين، وقدّموا لهم مختلف الفعاليات الخاصة بهذه الفئة، فضلاً عن توزيع الهدايا الرمزية، ساعين بكلّ جدّ وإخلاص حول إمكانية دعم هذه الشريحة.

ومن جانبهم فقد رحّب دار رعاية المسنين في محافظة النجف بهذه الزيارة، لما لها من تأثير إنسانيّ، وطابع إيجابي على نفوس المسنين، وكونهم فاقدي الرعاية الأسرية، شاكراً كل من زار الدار ورسم البسمة على شفاهم

وفي ختام الزيارة أعرب الوفد عن فائق شكره وتقديره لإدارة الدار، لجهودهم المبذولة في تلبية وتوفير الاحتياجات اللازمة لمستفيدي الدار، وتعاملهم الإنساني لهم، وتنفيذ الواجبات المكلفين بها اتّجاههم، متمنّين لهم دوام الصحة والعمر المديد.

وتجدر الإشارة الى أنّ من أولوّيات عمل مركز الإرشاد الأسري التابع للعتبة الحسينيّة المقدّسة وجميع فروعه هو إقامة الدورات والندوات والفعاليات الميدانية الأخرى، التي تُقام طيلة أيام السنة، لتأهيل وتدريب النساء وذوي الاحتياجات الخاصة، وتوزّع هذه النشاطات بشكل مخطّط ومبرمج سلفاً على أغلب أحياء وأقضية المحافظات العراقيّة.

 

تحرير: غفران رحيــــــــم

متابعة: عبدالرّحمن اللّامي

 

التالي السابق