قسم التوجيه والإرشاد الأسري

قائمة الأقسام

كرّمت جامعة وارث الأنبياء مسؤول الأنشطة الرياضية في مركز رعاية الشباب التابع لقسم النشاطات العامة في العتبة الحسينيّة المقدّسة لجهوده المبذولة في إنجاح بطولة تشرين المقامة على أرضها.

وقال مسؤول الأنشطة الرياضية في المركز الكابتن (علي عباس) في هذا الصدد: "أتقدّم بالشكر الكبير الى رئاسة جامعة وارث الأنبياء وعمادة كلية العلوم الإسلامية على تكريمي بكتاب شكر وتقدير تثميناً للجهود التي بُذلت لإنجاح البطولة الرياضية التي أقيمت على أرض جامعة وارث الأنبياء والتي سميت: (بطولة تشرين) الخاصة بالأساتذة والموظفين".

وأضاف الكابتن (علي عباس): "وقد حضر حفل التكريم الدكتور (عباس الدعمي) المساعد العلمي لرئيس الجامعة وعميد كلية العلوم الإسلامية الدكتور (طلال فائق الكمالي) اللذان عبّرا عن شكرهما وتقديرهما لمركز رعاية الشباب على تعاونه المستمر مع قسم النشاطات الطلابية في الجامعة، وتنفيذ كافة النشاطات الشبابية الطلابية الرياضية".

وتجدر الإشارة الى أنّ مركز رعاية الشباب هو مشروع انطلق من العتبة الحسينيّة المقدّسة لإنتاج البرامج الهادفة للشباب، بشريحتيْه الأكاديميّة وغير الأكاديميّة، ضمن مفردات وفعاليات وطنيّة ودينيّة متنوّعة ثقافيّاً ومعرفيّاً.

 

إعداد وتصوير: غسان العگابي

متابعة: عبـــــــدالرحمن اللامي

التالي السابق