قسم التوجيه والإرشاد الأسري

قائمة الأقسام

 

زار سماحة المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي لأكاديمية السبطين عليهما السلام للتوحد واضطرابات النمو ، وذلك للإطلاع على الاستعدادات الأخيرة قبيل افتتاح الأكاديمية التي تعتبر واحد من اضخم المراكز في المنطقة والاولى والاكبر من نوعها في العراق.

وقد كان في استقباله رئيس هيئة الصحة والتعليم الطبي الأستاذ الدكتور ستار الساعدي مدير مركز الطب النفسي والتوحد والايواء الدكتور اسامة الساعدي ومديرة الأكاديمية الدكتورة شذى العوّادي ومدير مركز التكنولوجيا الصحية الدكتور حسين النمر .

وبعد اطلاع الشيخ عبد المهدي الكربلائي على سير العمل اثنى على الجهود المبذولة والتعاون القائم بين كافة اقسام العتبة الحسينية المقدسة مؤكداً على أهمية الأستمرار في بذل الجهد والسعي الدؤوب لتوفير أعلى معايير الجودة لخدمة ابناء وطننا بجميع اطيافه.

وبدوره توجه السيد رئيس الهيئة بالشكر الجزيل لدعم الشيخ الكربلائي ورعايته المستمرة مثمنا الدور التكاملي الذي تنهض به كافة اقسام العتبة الحسينية المقدسة واعداً سماحته ان لا يلوي جهدا في خدمة ابناء الوطن، كل الوطن من خلال رؤية العتبة الحسينية المقدسة في بناء الإنسان وتكامله.

التالي السابق