قسم التوجيه والإرشاد الأسري

قائمة الأقسام

 

باشرت مدينة الإمام الحسين عليه السلام للزائرين بتنفيذ خطتها الخاصة الأمنية والخدميّة والصحية.


وقال مدير مدينة الإمام الحسين للزائرين السيد صادق الياسري "أعلنا في وقت سابق عن جاهزية مدينة الإمام الحسين للزائرين وتمت مباشرتنا منذ حالة الانذار التي اعلنت عنها الادارة العليا للعتبة الحسينية المقدسة، وهناك عده خدمات تقدمها المدينة على النحو التالي منها بفتح عدد من مكاتب الاستفتاءات الشرعية للإجابة عن الاسئلة الشرعية والفقهية والأخلاقية والعقائدية، واقامة صلاة الجماعة للرجال في قاطع الرجال والنساء أيضاً قاطع النساء، وكذلك وجود رجال دين من خارج العراق للإجابة عن الاسئلة الشرعية وغيرها للزائرين الأجانب.


واضاف الياسري" تم وضع خطة محكمة من اجل تقديم أفضل الخدمات، منها توزيع الالاف من وجبات الطعام يوميا، ولدينا مجموعة من المتطوعين من النساء والرجال لخدمة زائري الأربعين والمبالغ عددهم ٧٠٠ متطوع .


كذلك عمل وحدة المراقبة الإلكترونية لمتابعة ومراقبة كل مفاصل المدينة ومعالجة الخطأ قبل وقوعه من خلال تبليغ الاخوة المشرفين في المدينة.


كذلك بين الياسري" بأن هناك خدمات أمنية من اختصاص شعبة حفظ النظام حيث تم وضع نقاط تفتيش عند مدخل المدينة الغرض منها أمن وأمان الزائرين الكرام مع وجود دوريات راجلة لكافة قواطع المدينة لمتابعة ومراقبة ومساعدة من يحتاج المساعدة ".

 

عماد بعو

 

 

التالي السابق