قسم التوجيه والإرشاد الأسري

قائمة الأقسام

ضمن الأسابيع الثقافيّة التي تُقيمها شعبة المعارض التابعة لقسم الإعلام في العتبة الحسينيّة المقدّسة أقامت معرضها الجديد في جامعة الموصل.

وقد افتُتح المعرض من قبل مسؤولي العتبة الحسينيّة المقدّسة ورئيس جامعة الموصل الدكتور (قصي الأحمدي) يوم الأحد (5/3 /2023) ليُقبل عليه طلبة وموظفو الجامعة بشكل لافت!

وتضمّن المعرض كتباً في شتّى مجالات العلم إضافة الى الكتب الدينيّة والتاريخيّة وغيرها.

وفي لقاء مع السيد (علي الموسوي) مسؤول شعبة المعارض صرّح قائلاً: "العتبة الحسينية حريصة كلّ الحرص على المشاركة الفاعلة في المراكز والصروح العلمية، لاهتمامها بالجانب الثقافي والديني.

وأضاف الموسوي: "إنّ هدف العتبة الحسينية المقدسة الاساسي من هذه المشاركات هو ليس القيمة المادية أو الربحية بقدر ما هي فائدة القاريء العراقي وبالخصوص الطلبة الجامعيين، وإتاحة الفرصة للجميع لاقتناء الزاد الثقافي المتنوع الذي تحتويه طيات الكتب.

وتجدر الإشارة الى أنّ شعبة المعارض هي إحدى شُعَب قسم الإعلام في العتبة الحسينيّة المقدّسة، وعلى عاتقها إقامة المعارض لنشر مطبوعات العتبة الحسينيّة المقدّسة من الكتب والإصدارات الدوريّة، في المناسبات الإسلاميّة والوطنيّة وبدونها، ولا يقتصر نشاطها في محافظات العراق فقط، بل يتعدّاه الى خارج العراق كالهند وباكستان وإيران ولبنان وغيرها من الدول.

 

السابق