قسم النشاطات العامة يرحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

قائمة الاقسام

الراقدون بالمستشفيات اللبنانية يتبركون براية الامام الحسين

تاريخ الاضافة:الثلاثاء 12 أيلول / سبتمبر 2017 03:37 مساءً عدد الزيارات:72 تم الاضافة بواسطة:إدارة الموقع

زار وفد العتبة الحسينية المقدسة عدد من المستشفيات اللبنانية في الجنوب بهدف عيادة المرضى الراقدين فيها وتقديم راية الامام الحسين عليه السلام للتبرك فيها.
وقال جمال الدين الشهرستاني:"تاتي هذه المبادرة ضمن فعاليات الأسبوع الثقافي والذي تخللته هذه الزيارة للتسهيل على المرضى بالتبرك براية الامام الحسين عليه السلام."
واشار الشهرستاني " الى ان الزيارة تمثل دافعا معنويا كبيرا وتحفز المرضى على الشفاء بسرعة بعدما فقد بعضهم الأمل بالشفاء.
كما قام وفد العتبة الحسينية برئاسة مسؤول العلاقات العامة السيد جمال الشهرستاني بزيارة الى بلدة ميس الجبل حيث كان في إستقبالهم رئيس البلدية السيد عبد المنعم شقير وأعضاء من المجلس البلدي، بداية رحب رئيس البلدية بالوفد والحضور في بلدة ميس الجبل الصامدة والمقاومة مهنئاً إياهم بمناسبة عيد الغدير منوهاً بجهود الأمانة العتبة العامة الحسينية المقدسة وما تقوم به من أنشطة ثقافية وسهرات وندوات مع فعاليات الجنوب ولبنان مشيداً بما تقوم به العتبة من خدمة المقامات وزائري الإمام الحسين (عليه السلام).
بدوره مسؤول العلاقات في العتبة الحسينية تحدث عن الأسابيع الثقافية التي تقوم بها العتبة في لبنان والدول العربية كما تحدث عن اهمية رفع رايات الإمام الحسين (عليه السلام) والذي سيستمر في كل القرى حسب الطلب مشيداً بمساعي د.قبلان قبلان في تسليم الراية لبلدية ميس الجبل. وفي الختام سلم رئيس البلدية السيد الخرساني درع بلدية ميس الجبل لوفد العتبة الحسينية عربون وفاء وشكر.

تحرير: أنور الغراوي
تصوير: عمار الخالدي

مواضيع ذات صلة