قسم النشاطات العامة يرحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

قائمة الاقسام

انطلاق فعاليات المخيم الكشفي الثاني للطالبات المثاليات

تاريخ الاضافة:الثلاثاء 12 أيلول / سبتمبر 2017 04:35 مساءً عدد الزيارات:44 تم الاضافة بواسطة:إدارة الموقع

انطلقت فعاليات المخيم الكشفي الثاني صباح يوم أمس الاثنين الموافق 19/ذو الحجة/1438هــ، الذي يقيمه الاعلام النسوي في العتبة الحسينية المقدسة للطالبات المثاليات والمزمع استمراره للخامس عشر من الشهر الجاري.
وافتتح المخيم يومه الأول بقراءة آيٍ من الذكر الحكيم تلتها محاضرة توعوية و فقهية للأخوات المبلغات، بعد ذلك تم اداء صلاة الجماعة.
وقالت المهندسة ندى الجليحاوي مسؤولة الإعلام النسوي "بناءً على توجيهات سماحة المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة التي غالباً ما يؤكد على الاهتمام بالطالبات الجامعيات، اقمنا برنامج متكامل للطالبات المثاليات، يتضمن محاضرات فقهية وعقائدية وثقافية وتنموية وارشادية وصحية وتوعوية وكذلك تنظيم زيارات الى بعض اقسام وصروح العتبة الحسينية المقدسة ومن ثم الختام بزيارة المولى أمير المؤمنين (عليه السلام)، مع تخصيص خطوط نقل للطالبات من والى محل سكناهم.
وأشارت الجليحاوي الى أن "الهدف من هذا المخيم هو جعل من الطالبات المثاليات نساء قياديات قادرات على مواجهة العولمة بعقيدة راسخة، في ذات الوقت نُشعِر الطالبة الملتزمة بحجابها وعفتها وسط الحرم الجامعي بأن هناك من يثمن التزامها وعفتها، وبذلك نمدها بالقوة والاندفاع نحو نُصح وارشاد بقية الطالبات المتبرجات.

تقرير/ الفت الفتلاوي
تصوير / سُرى الجليحاوي

مواضيع ذات صلة