قسم التوجيه والإرشاد الأسري

قائمة الأقسام

توجه وفد من العتبة الحسينية المقدسة برئاسة الشيخ علي القرعاوي الى محافظة نينوى قضاء تلعفر لحضور حفل إختتام الدورات الصيفية فيها وذلك صباح يوم السبت الموافق 17/8/2019.
حضر هذا الاحتفال كل من معتمدي المرجعية الدينية في تلعفر السيد حسين البرزنجي الموسوي والشيخ عبد الغني البياتي وعدد من وجهاء المدينة وشيوخها وطلبة الحوزة العلمية من اهالي المدينة، وقد القى معتمدي المرجعية الدينية كلمة اشادا فيها بدور العتبة الحسينية المقدسة من خلال اهتمامها ودعمها اللامحدود لكل المشاريع التي تهتم بتنشئة الطلبة العلمية والثقافية والدينية.
من جانبه ألقى الشيخ القرعاوي مسؤول الوفد كلمة شكر فيها التعاون المثمر والاهتمام الجدي للعتبة الحسينية بتعزيز هذه النشاطات وتوسيع رقعة هذه المشروع ليشمل كل العراق بمدنه واقضيته مستقبلا، كما وشكر القرعاوي أهالي تلعفر لجديتهم في انجاح هذا المشروع المهم.
وبعد كلمته قدم الشيخ القرعاوي عددا من الشهادات التقديرية الى الاساتذة الذي ساهموا في تدريس الطلبة في هذه الدورات وكذلك أهدي الشيخ القرعاوي راية الامام الحسين عليه السلام الى مسؤول حسينية الامامين العسكريين تسلمها من سماحته الشيخ فاضل الزوبعي، وفي ختام الاحتفال قدم الشيخ محمد امين البياتي المشرف على الدورات الصيفية في تلعفر شكره وتقديره لوفد العتبة الحسينية المقدسة لما قدموه وبذلوه من اجل إنجاح هذه الدورات.


تحرير: حسين الحسيني
تصوير: عبد الله الشيباوي

التالي السابق