قسم التوجيه والإرشاد الأسري

قائمة الأقسام

من أجل تقديم أفضل الخدمات لزوار الإمام الحسين (عليه السّلام) في الزيارة الأربعينة المباركة باشرت كوادر شعبة المدارس الدينية التابعة لقسم النشاطات العامة في العتبة الحسينية المقدسة بتقديم خدمات الاتصال الهاتفية الدولية والمحلية بشكل مجاني، وبدعم من (مؤسسة نور الحسين الثقافية) وقسم الاتصالات بالعتبة الحسينية المقدسة.

وقد ابتدأت هذه الخدمة من يوم الأربعاء الموافق ١٧ صفر المظفر، وتستمرّ الى انتهاء الزيارة الأربعينية في العشرين من صفر الخير.

وقد صرّح مسؤول شعبة المدارس الدينية الشيخ (علي القرعاوي) في هذا الصدد قائلاً:  "إنّ هذه الخدمة الهاتفية هي إحدى الخدمات التي تتبنّاها الشعبة، لتسهيل أمور الزوار وتقديم أفضل الخدمات لزوار الإمام الحسين عليه السلام في هذه الأيام العظيمة من الزيارة الأربعينية، وكذلك تهتمّ الكوادر في الشعبة بعمل دليل للزائرين وإرشادهم لأماكن سكناهم والطرق المؤدية إلى حيث طريق عودتهم وغيرها".

وتجدر الإشارة الى أنّ شعبة المدارس الدينية التابعة لقسم النشاطات العامة في العتبة الحسينية المقدّسة تُعنى برعاية وتوجيه عشرات المدارس الدينية المنتشرة في داخل العراق وخارجه، وتحرص على تقديم الخدمات والدعم اللازم لطلبتها، كما تقوم بمتابعة نشاطات هذه المدارس الثقافية والتوجيهية والتوعوية.

 

تصوير: علي الســــــلامي

متابعة: عبدالرحمن اللامي

التالي السابق