قسم التوجيه والإرشاد الأسري

قائمة الأقسام


شاركت الطواقم العاملة بمجموعة قنوات كربلاء الفضائية التابعة للأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة بالمظاهرات الإصلاحية التي خرجت في محافظة كربلاء المقدسة، حيث جاب العاملون بعض شوراع المدينة وصولا لفلكة التربية رافعين الأعلام العراقية ومرددين شعارات الولاء للعراق العظيم.
وتأتي المظاهرة مساندة لمطالب الجماهير المشروعة التي كفلها الدستور وأيدتها المرجعية الدينية العليا والتي ركزت على توفير الخدمات للمواطنين والقضاء على الفساد الإداري والمالي والإسراع بعملية الإصلاح.
وفي لقاءات لبعض الطواقم العاملة بينوا أن دورهم لم يقتصر على نقل التظاهرات في ساحة التربية وسط المدينة من خلال التغطيات الميدانية والتقارير الإخبارية فحسب بل بالمشاركة الفاعلة من خلال هذه المسيرة لدعم المطالب الوطنية نحو الإصلاح، مشددين على ضرورة سلمية التظاهر والمحافظة على الممتلكات العامة كونها تعود لأبناء الوطن وليس للطبقة الحاكمة.
وتشهد مدن عراقية خروج الجماهير وللأسبوع الثاني للمطالبة بتغيير بعض المواد الدستورية وقانون الانتخابات وضمان حياة كريمة للفرد العراقي وغيرها من المطالب المشروعة بما كفلها الدستور وأيدتها المرجعية الدينية العليا.


تحرير: مصطفى ملا هذال

تصوير: محمد الخفاجي

التالي السابق