قسم التوجيه والإرشاد الأسري

قائمة الأقسام

زار وفد مركز رعاية الشباب التابع الى قسم النشاطات العامة شعبة العلاقات الجامعية التابعة الى العتبة العباسية المقدسة وتم الاتفاق على اقامة برامج مشتركة في ما بينهم الى الشباب لعام 2020م.
وقال مدير مركز رعاية الشباب الاستاذ رواد الكركوشي: إيمانا منا بضرورة ديمومة التواصل مع الجهات الساندة لشريحة الشباب ومن اجل تقديم مختلف انواع الدعم لهذه الشريحة المهمة، تشكل وفد من مركز رعاية الشباب لزيارة شعبة العلاقات الجامعية التابعة للعتبة العباسية المطهرة وتم الاتفاق على اقامة مجموعة نشاطات مشتركة تصب في خدمة الشريحة الهدف، كون توجهات هذه الشعبة مشابهة لتوجهاتنا والتعاون معها يسهل عمل الجهتين بالتالي اختصار الطريق لتقديم الدعم الديني والثقافي والعلمي والفني لهم والمساهمة في خلق قاعدة شبابية مثقفة ومتسلحة بفكر ومبادئ اهل البيت عليهم السلام.
من جهته عبر مسؤول شعبة العلاقات الجامعية الاستاذ ماهر خالد عن كامل استعداده للعمل ضمن خطة مستقبلية تتضمن مجموعة برامج من شأنها ان ترتقي بواقع الشباب.
ومن الجدير بالذكر ان مركز رعاية الشباب سبق وان اقام عدة برامج مشتركة مع شعبة العلاقات الجامعية وتم تسهيل العقبات بين الجانبين للخروج بنتائج جديدة وملموسة على ارض الواقع خدمة لشبابنا الاعزاء.


تحرير: غسان العكابي
تصوير: علي النجار

التالي السابق