قسم التوجيه والإرشاد الأسري

قائمة الأقسام

وقّعت شعبة التبليغ والتعليم الديني التابعة لقسم الشؤون الدينية في الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة مع رئاسة المعهد التقني في كربلاء المقدسة مذكّرة تفاهم، لتبادل الخبرات والمعلومات بين إدارة المعهد وشعبة التبليغ الديني.

والهدف من توقيع هذه المذكّرة بين الجانبين هو من أجل تبادل الخبرات وإعطاء دورات إرشادية لطلبة المعهد التقني، حيث أكّد ذلك مسؤول شعبة التبليغ والتعليم الديني الشيخ (فاهم الإبراهيمي).

وقد أفادنا الإبراهيمي في هذا الشأن قائلاً: "تمّ الاتفاق ما بين شعبة التبليغ والتعليم الديني التابعة لقسم الشؤون الدينية في الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة مع رئاسة المعهد التقني في كربلاء المقدسة على إقامة ورش عمل وبرامج تطويرية وثقافية لطلبة المعهد، وذلك للنهوض بالمستوى الديني والثقافي لديهم".

وأضاف الإبراهيمي: "سيضاف الى مجمل الدورات الإرشادية لطلبة المعهد التقني إعطاء دورات تختصّ في مجال السياحة لمنتسبي العتبة المقدسة من قبل أساتذة المعهد، بما يحقّق أهداف الطرفين".

وأوضح الإبراهيمي: "وتأتي هذه المذكرة ضمن برنامج أعدّته شعبة التبليغ والتعليم الديني للنهوض بالواقع التربوي لدى الطلبة، وإنّ مراسيم توقيع الاتفاقية كانت في رئاسة المعهد التقني بحضور كبار الأساتذة الأكاديميّين، ومنهم: عميد المعهد الدكتور (ماهر حميد مجيد) وبعض الأساتذة الأفاضل من الجامعة".

 

المراسل: محمد المسـعودي

المحرّر: عبدالرحمن اللامي

التالي السابق