قسم التوجيه والإرشاد الأسري

قائمة الأقسام

 

إلتقى سماحة المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي والسيد الامين العام الحاج حسن رشيد العبايـجي كوادر قسم التوجيه والإرشاد الأسري برئاسة الدكتورة (رفاه مهدي الحكيم) رئيسة القسم وذلك ضمن اجتماع مقرر لتكريم العناصر الكفؤة في العمل يوم امس الأحد الموافق 17/9/2023 .


جرى خلال اللقاء استعراض لأبرز نشاطات القسم قدمتها الدكتورة (رفاه مهدي الحكيم) رئيسة القسم، تحدثت فيه عن الدعم المقدم من ادارة العتبة وبالخصوص سماحة المتولي الشرعي للعتبة الحسينية الشيخ الكربلائي والجهود المبذولة من ادارة ومنتسبي القسم والمراكز التابعة له.


كما تحدثن بعد ذلك السيدات مديرات المراكز بإسهاب عن مجمل النشاطات المقدمة خلال فترة زيارة الاربعين وما تم بذله من جهود لخدمة زوار المولى ابي عبد الله الحسين عليه السلام من قبل منتسبي ومنتسبات مراكز القسم الموزعة في عدد من المحافظات العراقية.


وفي كلمة سماحة المتولي الشرعي الشيخ الكربلائي تقدم بشكره الجزيل لإدارة القسم والمراكز التابعة له، مؤكداً دعم العتبة الحسينية اللامحدود في دعم مراكز الارشاد بإعتبارها عنصراً مهما وضروري للأسرة، وبين سماحته بأن العتبة الحسينية شرعة بتخصيص اراضي لإنشاء مراكز حديثة في جميع المحافظات ضمن الخطة المعدة وستكون جاهزة خلال سنتين بأذن الله.


كذلك تحدث الحاج حسن رشيد العبايجي الامين العام للعتبة الحسينية المقدسة عن دور مراكز الارشاد الاسري في توعية الاسرة وان علينا فن نتأسى في عملنا بتضحيات وقيَّم مولاتنا زينب عليها السلام وان تكون قدوة في كل عمل نقدمه لخدمة الأسرة والمجتمع.


هذا وفي نهاية اللقاء تم تكريم الدكتورة (رفاه مهدي الحكيم) رئيسة قسم التوجيه والارشاد الاسري وباقي مديرات المراكز بكتاب شكر مقدم من ادارة العتبة من قبل سماحة المتولي الشرعي للعتبة الحسينية الشيخ عبد المهدي الكربلائي والحاج حسن رشيد العبايجي الامين العام للعتبة.

 

تصوير: حسين آيار

 

 

التالي السابق